Get Adobe Flash player

أهم الاخبار

وزارة التربية والتعليم تهنئ جميع المسلمين فى مشارق الارض ومغاربها بحلول شهر رمضان الفضيل وتتمنى لهم صوما مقبولا وذنبا مغفورا .

عن الوزارة

المتواجدون حاليا

23 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

التقويم

May 2018
S M T W T F S
29 30 1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31 1 2

نصائح للاجازة الصيفية

~ قراءة القران الكريم
(اقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه)
~ قراءة الكتب ~
(وخيـر جلـيس في الزمان كتاب)

~ قراءة المجلات الهادفه ~
أن المجلات تحتوي على العديد من الفوائد الأدبية والعلمية وأيضا الترفيهية التي تشد انتباه القارئ.

 صنع برامج عائليه ~
حاول ان تبتكر طريقة تًغير روتين العادة اليومية
~ حفظ الاذكار ~
حصن المسلم من أذكار الكتاب والسنة  -  الأذكار المتعلقة بالصلوات  -  الأذكار  - تـحفة الأبرار فـي أذكار طـرفي اللـيل والنــهار 
~ التواصل مع الجيران ~
قم بجمع سكان الحارة وعمل لقاء أسبوعي فيما بينكم أو تتصل على جارك وتسأل عنه أو تذهب في رحلة معه يتم خلالها التواصل والتقارب فيما بينكم~

فيديو

geeem



اختيار الجزيرة لقيام مدرسة زراعية


التقت د. نادية العقاب وزيرة التربية و التعليم بمكتبها صباح الثلاثاء 29/4/2018م بوفد التعليم الفني الاتحادي برئاسة المدير العام للتعليم الفني الاتحادي د. الطاهر حسن الطاهر . حيث اوضح رئيس الوفدان الغرض من الزيارة الوقوف على الترتيبات تأسيس المدارس القومية التي سيتم افتتاحها في العام الدراسي الجديد 2018-2019م في خمسة ولايات من ضمنها ولاية الجزيرة هذا وقد رحبت وزيرة التربية بالوفد و اشادت بنهج المدارس القومية و اختيار الجزيرة لقيام مدرسة زراعية خاصة و ان الجزيرة هي ارض الزراعة و اضافت ان الولاية تذخر بإمكانات هائلة لقيام مدرسة زراعية ترفد البلاد بالكوادر الزراعية و اكدت ترحابها بهذا العمل الكبير الذي ياتي في اطار تنقيذ مخرجات الحوار الوطني و توصيات مؤتمر التعليم فيما اوضحت الوزيرة ان التعليم الفني ركيزة اساسية للتنمية مؤكده دعم و اسناد الوزارة للتعليم الفني في محاوره المختلفة .

هذا وقد قام الوفد بزيارة لمدرسة الطلحة الزراعية يرافقه المدير العام للوزارة الاستاذ علي احمد ابوكنان ومدير ادارة التعليم الفني بالولاية الاستاذ عمر الخليل بالوقوف على البنيات التحتية للمدرسة الزراعية ودى جاهزيتها للقبول في هذا العام .

created by Abeer & Eman